مشاهدة الملخص كاملا لمباراة ليفربول و بورنموث اليوم
recent
عن موقعنا

السبت، 7 مارس 2020

مشاهدة الملخص كاملا لمباراة ليفربول و بورنموث اليوم

Mix kora

مشاهدة الملخص كاملا لمباراه 
"ليفربول "وفريق نادي " بورنموث " ضمن منافسات الدوري الاتجليزي اليوم، ضمن منافسات الجوله التاسعة والعشرون من مناافسات البطوله.


 حيث كان يريد فريق نادي بورنموث الي الخروج بنتيجه الفوز من اجل حصد الثلاث نقاط والاستمرار في المنافسة خارج ملعبه والدخول في المنطقه الغير مؤهله للهبوط من بطوله الدوري الانجليزي حيث بات قريبا جدا من الهبوط،ولكن رغبه الفريق في الوصول إلى منطقه افضل في بطولة الدوري،لم تتحقق اليوم مع انتصار ليفربول واستمرار المعاناه ضمن منافسات الدوري الانجليزي


ليفربول قد فاز اليوم علي فريق بورنموث وذلك ضمن منافسات دوري الانجليزي ،لقاء الاياب من البطوله بنتيجه 2 _ 1 علي ملعب انفيلد بين الفريقين موقعه العوده،من بطولة الدوري.


ليفربول يقع في المركز الاول في ترتيب الدوري الانجليزي هذا العام،بينما فريق بورنموث يقع في الثامن عشر من منافسات الدوري الانجليزي ايضا، حيث لا يقدم الفريق اداء جيدا هذا الموسم في مباريات الدوري ، منذ بدايه المباريات عاني الفريق في البدايه وكذلك خلال البطوله قدم اداء سيئا وضعه في بدايه الفرق المرشحه للهبوط لدوري الدرجة الأولى.


فريق ليفربول بانتصار اليوم وصل الي استكمال سلسلته بعدم الهزيمه نهائيا علي ملعبه الانفيلد، ولكنه يترقب مباراه هامه جدا الا وهي مباراه اتليتكو مدريد القادمه والتي انتهت بخسار ليفربول لقاء الذهاب بملعب اتليتكو مدريد بنتيجه 1 _ 0 .


مباراة نقلت اليوم في تمام الساعه الثانية والنصف بتوقيت القاهره،الثالثه والنصف بتوقيت مكة المكرمة،الواحدة والنصف بتوقيت تونس، الثانية والنصف بتوقيت السودان،الثانية والن بتوقيت اليمن، الخامسه بتوقيت لبيا،الساعه الخامسه بتوقيت العراق.

⏬شاهد الملخص من هنا ⏬


مواضيع لاقت الاعجاب